مجهول

تكتب نهار 11 أوت
شافوه (1349) مرة
620

سلام اذا ممكن تسقسيلي الشعر الزائد والخشن لدى الفتاة هل ناتج عن الهرمونات او بما..

سلام اذا ممكن تسقسيلي الشعر الزائد والخشن لدى الفتاة هل ناتج عن الهرمونات او بماذا يفسر او لي جازت على هكا حالة و حاولت تتخلص منو كيفاه دارت ارجوكم


مازال ماشي مصنف

Mi.ss.399

1.72K

جواب نهار 11 أوت

41

اذا كان كثيف خاصة فالذقن ف اكيد خلل هرموني(تكيس المبايض) . لازمك تروحي لطبيب النساء نورمالمو يمدل حبوب منع الحمل اذا كنت عزباء من الافضل قوليلو يمدلك حوايج بديلة افضلك . وانت لازمك ريجيم خاص وسبور مام كنتي ضعيفة شوفي فاليوتوب على الموضوع بصح اعرفي شكون تبعي يكونو اطباء مش يوتوبر فالزهر


جواب طالع
شافوه (620) مرة

جواب نهار 11 أوت

19

زيادة هرمون التستوستيرون.. كيما الرجال لي عندهم مشكل التثدي مثلا لزيادة هرمون الاستروجين و الله اعلم


جواب طالع
شافوه (598) مرة

جواب نهار 11 أوت

15

كل فتاة و الحالة تاعها كاين لي تكون بسبب خلل هرموني و كاين العوامل الوراثية .... من الأفضل مراجعة الطبيب لإجراء التحاليل و هو يشخص الحالة تاعك


جواب طالع
شافوه (594) مرة

Kadim47

130

جواب نهار 11 أوت

12

هو بسبب ارتفاع الهرمونات الذكورية عند المرأة ويتم التخلص منه بالطرق المتعارف عليها لنزع الشعر مع مراجعة الطبيب وأخذ الأدوية لتعديل نسب الهرمونات


جواب طالع
شافوه (591) مرة

جواب نهار 11 أوت

8

واه مشكلة في الهرمونات قالي عليها طبيب واحد لمرة بصح مابغيتش ناكل دوا يخرب في الهرمونات لأنو من بعد بالاك ياثر عليك


جواب جديد
شافوه (586) مرة

جواب نهار 11 أوت

7

شعر لخشن وزايد شي طبيعي يا أختي ماتوسوسي روحك ماوالو ..الأنثى طبيعا يكون فيها شعر ..لكن الاعلام والمسلسلات خلاتكم تشوفو رواحكم من كوكب لقرودة ..😂


جواب جديد
شافوه (585) مرة

Lolitadz__

2.18K

جواب نهار 11 أوت

5

ديري تحليل الغدة الدرقية. في الغالب هي المشكلة.


جواب جديد
شافوه (583) مرة

_a_bohooo

1.63K

جواب نهار 11 أوت

4

هرمونات الذكورة طالعين عندك كاين اعشاب اللي تزيد فهرمون البروجستيرون تع الانوثة كما حبة حلاوة و فول الصويا بالنسبة للخشن قادر يكون وراثي ولا معرفتيش تنحي الشعر


جواب جديد
شافوه (582) مرة

Denizyyim

290

جواب نهار 11 أوت

4

انا كنت اعاني منها و كانت بسبب ارتفاع الهرمونات


جواب جديد
شافوه (582) مرة

جواب نهار 11 أوت

4

انا عندي هاد المشكل بصح خاطي الذقن معنديش .. المهم بعد التحاليل ظهر بلي مستويات الهرمونات عندي لاباس بيهم خاصة التستوستيرون لي كنت خايفة منو من بعد الطبيبة قاتلي يمكن البشرة تاعك تستجيب على اساس انو الهرمون هداك طالع بزاف تسما المشكل فالبشرة عطولي مانع الحمل وومحبيتش نشربو صراحة ما قنعتنيش الهدرة .. حتى نزيد نشوف طبيب اخر


جواب جديد
شافوه (582) مرة

جواب نهار 11 أوت

3

ماتلعبوش برواحكم لي عندها خلل تروح للطبيب كل وحدة وحالتها الصحية


جواب جديد
شافوه (581) مرة

جواب نهار 12 أوت

2

@maroua_brahimii اقراي


جواب جديد
شافوه (577) مرة

جواب نهار 11 أوت

2

@yous_diiga


جواب جديد
شافوه (577) مرة

جواب نهار 11 أوت

2

هذه بسبب زيادة هرمون الذكوره و بما يسمى ب تكيس المبيضين لازم تروحي عند طبيبة نسائية في هذه الحالة راح تحدد سبب و راح تعطيك ادوية و من احسن عدم اخذهم لانهم عباره عن هرمونات صناعية لذا عليك باتباع حمية غذائية. و منع من مشتقات الألبان ومن السكريات لان هذه الاخيره هي مسبب رئيسي و ممارسة الرياضة و شرب مشروب أعشاب طبيعية و شرب الماء كتير و بربي يشفيك


جواب جديد
شافوه (576) مرة

Djoud_a

350

جواب نهار 11 أوت

2

من أفضل تروحي لطبيب متخصص في الغدد لانو هو راح يمد لك تحاليل خاصة بهرمونات و من تما هو يقرر وش يدير لك


جواب جديد
شافوه (577) مرة

Chi_cs

420

جواب نهار 11 أوت

2

ممكن عوامل وراثية يعني طبيعي و ممكن مشكل هرموني او الغدة ،التخلص منه بالطرق العادية المعروفة او ليزر و الأحسن زيارة طبيب مختص لمعالجة المشكلة من الأساس


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

2

Consulte un gynécologue ou bien endocrino, homa ygololek la cause ida c'est héréditaire ou bien hormonal w ymedolek des médicaments. Sinon entre temps je te conseil l'épilation à la cire + hadok les huiles.


جواب جديد
شافوه (577) مرة

جواب نهار 11 أوت

2

اذا عندك هالمشكل يستحسن تشوفي طبيب غدد صماء و هو رح يطلب منك تحاليل لازمة مكلاه تروحي لطبيب النساء الا هو شك في تكيس المبايض وحده رح يبعثلك لطبيبة النسا و تديرك ايكو و تشوف اذا عندك و يستحين تعالجيهم ميخوفك حتى واحد من الدواء الهرمونات راهم خلل طفيف فيهم عنده مضاعفات كبيرة قادرة تأثر حتى في قدرتك الانجابية مستقبلا لا انتي عزباء و مجتمعنا راه متأخر جدا في علاج هالحالات و يخليو هرموناتهم خاربة لانو الامهات يبقوا يقلك نورمال و معليش حتى تتوخذي و بالشفاء عليك


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

وي هرمونات ذكورية تكون طلعة بزاف


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

يرحم باباك هدا سؤال يتسأل في صفحه مخلطه ماهذا يا هذا😢😢


جواب جديد
شافوه (575) مرة

Logodz2020

2.23K

جواب نهار 11 أوت

1

ممكن تكيس في المبايض


جواب جديد
شافوه (575) مرة

جواب نهار 12 أوت

1

ماتروحيش عند طبيب نساء روحي عند طبيب أخصائي غدد صماء احسن


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Laser!


جواب جديد
شافوه (575) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Ykon hormon dokora tal3 ctt ytrigla bdwa


جواب جديد
شافوه (574) مرة

Sd__x

20

جواب نهار 11 أوت

1

les hormones


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

ممكن يكون خلل هرموني وممكن هذه طبيعة جسمك


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

..


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

rohi 3nd gynecologue matsa9sich hna


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Ida reki tochorbi dwa 9ader mennou w yda non sa veut dire les hormones masculin rahom tal3in il faux tfwty 3nd un genichologue


جواب جديد
شافوه (574) مرة

_marwa_de

150

جواب نهار 11 أوت

1

تكيس المبايض رح تعيشي بدوا تع منع الحمل حتان تتزوجي


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Adi mates9sineche nehna rouhi un médecin


جواب جديد
شافوه (576) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Rohi l dermathologue ta3tik les analyses w ta3tik une lettre trohi l gynécologue dirlek échographie


جواب جديد
شافوه (576) مرة

_by.rosy

230

جواب نهار 11 أوت

1

انا فيا ورحت لطبيب غدد.... والله لكتلني غير بالتحاليل كل ما روح تحليل.... وڨاع لدرتهم خرجو نورمال.... مزال ميعطيني اجابة نهائية..... مي راني شاكا بلي وراثي........ فاذا كان وراثي نقدر نتخلص منه ولا نخفه شويا؟!!؟شكون لي فيها وراثي ؟!؟!


جواب جديد
شافوه (571) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Va voir un genyco en parallèle faites du laser


جواب جديد
شافوه (573) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

عندك ديكيلاج ف الهرمونات تلقاي هرمون الذكوري طالع شوي هو لي يخلي الشعر يخرج زيادة.. لازم تروحي للطبيب كاين دوا يريقيل الديكالاج و تاني عاوني روحك بالأعشاب.. اشربي حبة الحلاوة مع البسباس تريقل هايلة و البردقوش ثاني مليح تيزان


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

وي تشربي أدوية ضد اندروجين


جواب جديد
شافوه (573) مرة

Bkmaro

1.1K

جواب نهار 11 أوت

1

مشكلة فالهرمونات ،روحي عالجي عند طبيب نساء


جواب جديد
شافوه (575) مرة

Futur_merie

1.31K

جواب نهار 12 أوت

1

أعرف قريبتي كانت تعاني منه بسبب الهرمونات لسنوات ولم تتعالج ألا عند طبيب جلد مختص


جواب جديد
شافوه (572) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

اكثر الاسباب الشائعة لي تسبب هذا المشكل هي تكيس المبايض او ارتفاع هرمون الذكورة لذا عليك بمراجعة طبيب أمراض نسائية من ثم طبيب امراض جلدية ليعطيك نصائح للتخلص من الشعر وبدون تضرر للبشرة لأنه أكيد يكون عندك مشاكل في البشرة و انقطاع الطمث كما قد يكون مشكل في الغدة الدرقية لذا كنصيحة روحي للطبيب و اهتمي بالتغذية تاعك تجنبي أكل الدسم و السكريات بكثرة و اشربي الكثير من الماء


جواب جديد
شافوه (572) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

لكان شاكة بلي هرمونات لازم تشوفي طبيب احسن يعطيك دوا و على العموم مكانش مرا متعانيش من المشكل ادا و الاغلبية عادو يتوجهو لليزر


جواب جديد
شافوه (573) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

ربما عندك خلل فالهرمونات الذكرية او الانثوية او بصيلات الشعر عندك عندها حساسية من التستوستيرون اذا كان عندك شعر كثيف فالوجه والذقن فربما عندك تكيس المبايض وايضا الخطأ الشائع عندنا انو الطفلة اذا كان عندها هذ المشكل تروحي لاخصائي النساء وهذا خطأ لازم تروح لطبيب الغدد الصم وايضا المشكلة لازم تتعالج من الداخل وثاني الغذغء يلعب دور في هذا الشيء


جواب جديد
شافوه (570) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

كاين بزاف أسباب لهاد الحالة:اولا شوفي اذا ماشي وراثيا كاين ناس عندهم زيادفي الشعر دون وجود خلل هرموني او مرض هنا تلجأ لليزر لإنقاص بصلات الشعرية الزائدة. .. والحالة المرضية كالأكياس في المبايض يدير خلل في الهرمونات الأنثوية. .ولا زيادة في التستوستيرون (لانه موجود عند المرأة لكن بكميات قليلة زيادته تسبب ضهور الشعر في الذقن عند المرأة هذا مؤشر سهل) لازم تشوفي طبيب جلد او أخصائية أمراض نساء و ديري تحاليل باش تعرفي احسن. .قبل ما تجربي حتى طريقة او وصفة مثلا تضري صحتك


جواب جديد
شافوه (570) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

Vas voir un médecin c mieux


جواب جديد
شافوه (571) مرة

Sodergre_

130

جواب نهار 11 أوت

1

Girl , pr expérience li nehder , de un rouhi 3end endocrinologue, elle vas te donner des testes a faire , bach tchouf si c un problème hormonales ou pas , si c un problème les solutions kayen si c pas un problème je te conseille d'utiliser que de la cire ( ça diminue avec le temps ) wela laser ( surtout pour le visage les résultats MAGNIFIQUE) 3end un dermatologue machi esthéticienne, si tu veux plus de détails envoie moi un message


جواب جديد
شافوه (570) مرة

Logodz2020

2.23K

جواب نهار 11 أوت


لوغو احترافي لصفحتك او شركتك او مشروعك ، للاستفسار ارسل رسالة الى الخاص 🙌


جواب جديد
شافوه (572) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

ايه مشكل هرموني اي زيادة هرمون الذكورة التستسترون ... لازم تستشيري طبيب مختص


جواب جديد
شافوه (575) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

طبيب الغدد هو لي يقولك الصح تروحي عندو هكاك بلا ماتنحي لمدة طويلةةة بش يشوف الشعر هو يعرف اذا طبيعي او لا مبعد يمدلك تحاليل تع هرموناتك ثم يعرف السبب طبعا في حالة ما اذا كان مش طبيعي تراتمون و ترتاحي ان شاء الله


جواب جديد
شافوه (571) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

و اذا كان السبب وراثي فما هو الحل! ارجو الإجابة!


جواب جديد
شافوه (572) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

انا تان نعاني من نفس المشكل درت تحاليل الهرمونات كامل عادي قاتلي المشكل بلاك يكون وراثي و مدتلي دوا مزال مشربتوش


جواب جديد
شافوه (572) مرة

Bkmaro

1.1K

جواب نهار 11 أوت


اشربي ميرمية ،بردقوش ،الحلبة ،كولي الرمان هذو يساعدو على تعديل الهرمونات


جواب جديد
شافوه (575) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

لازم قبل اي شيء تستشيري طبيب مختص فالجلد يعطيك تحاليل. الا المشكل مش هرموني .لتما استشيري البنات


جواب جديد
شافوه (574) مرة

جواب نهار 11 أوت

1

وي مشكل هرموني ولازملك حاجات يطلعو هرمون البروجيسترون و شعر تقدري تنحيه بالليزر


جواب جديد
شافوه (573) مرة


ماراكش مسجل معانا. تقدر تفيدو؟
تقدر تدخل بسهولة منا

Sign in with Google