السؤال
إستفسار على تداول الأسهم السلام عليكم انا حبيت نبدى في تداول الأسهم و ليس الفوركس عبر الوسيط trading212 و تم رفضي بسبب اني جزائري -هل هناك حل او بديل ؟
الإجابة:
إذا راهي عاجباتك المنصة سجل على أنك تونسي و كي يحلو الحدود روح لتونس و دير نيميرو تاع تلفون تونسي كاين منصة robinhood مليحة و خفيفة تقدر تستعملها لاكن بعد على الفضة لأن سعرها متقلب الأيام هاذي
