AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..راني نخوس على تكوينات و ديستاج فعلم النفس و لا فالطب بديل كيما ااعشاب و حجامة لي يقدر يفيدني بمراكز تموينية ول ؟؟

الإجابة:

كيما الحجامة دير فالفايسبوك كتب دورات تكوينية فالحجامة دوك يطلعولك و خير لي يساعدك

تسقسى 20‏/2‏/2021تجاوب في 20 فيفري 2021

أسئلة قريبة