AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

سلام عليكم خاوتي حابة نسقسي على تبيض الأسنان هل هو مفيد للأسنان أو له أضرار في مستقبل و أيضا أنصحوني بافضل طبيب أسنان متواجد في جزائر و شكرا

الإجابة:

روحي عند طبيب أسنان عندو خبرة او مختص في تجميل الأسنان ، كاين نوعين : بالليزر او بالجال ، كنصيحة ما تعمليش الليزر . البيض الأسنان بالجال : راح يعملك الطبيب قالب يتناسب مع اسنانك و يمدلك جال و تعمليه في الليل او لمدة معينة و مع الوقت راح تشوفي الفرق و بدون هذا النوع من الابيض لمدة طويلة كان اعتنيتي بأسنانك و مع ذلك ماتنسايش تغسليهم من2الى3 مرات في اليوم و شرب الماء بعد احتساء القهوة و الشاي

تسقسى 28‏/2‏/2021تجاوب في 28 فيفري 2021

أسئلة قريبة