السؤال
سلام عليكم خاوتي حابة نسقسي على تبيض الأسنان هل هو مفيد للأسنان أو له أضرار في مستقبل و أيضا أنصحوني بافضل طبيب أسنان متواجد في جزائر و شكرا
الإجابة:
روحي عند طبيب أسنان عندو خبرة او مختص في تجميل الأسنان ، كاين نوعين : بالليزر او بالجال ، كنصيحة ما تعمليش الليزر . البيض الأسنان بالجال : راح يعملك الطبيب قالب يتناسب مع اسنانك و يمدلك جال و تعمليه في الليل او لمدة معينة و مع الوقت راح تشوفي الفرق و بدون هذا النوع من الابيض لمدة طويلة كان اعتنيتي بأسنانك و مع ذلك ماتنسايش تغسليهم من2الى3 مرات في اليوم و شرب الماء بعد احتساء القهوة و الشاي
