AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

لازملي عمل باش نشري سيارة، و لازملي سيارة باش نعمل، السكن نتاعي بعيد و ماشي حابة التعب يروح مع الهوا ... كيفاش الحل ؟! مع العلم لحقت طميت 20 مليون و مقدرتش نزيد كثر

الإجابة:

عشرين مليون تقدري تبدأي بيها مشروع صغير و لا تكري بيها بالقرب من مكان العمل إذا راكي خدامة و لا تصرفي منها على دراهم الماكلة و النقل إذا ماشي حابة تكري

تسقسى 6‏/6‏/2021تجاوب في 6 جوان 2021

أسئلة قريبة