السؤال
السلام عليكم العام الجاي سنة 3 انفو و خيرت بأش نكمل isil لكن ما عندي ولا فكرة عليه ،ممكن اي معلومات تقدر تفيدني على التخصص و لي موديل لي نقراوهم ؟ و قنوات يوتيوب نقدر نقرأ منهم
الإجابة:
انا قريتها في ولاية سكيكدة تقرا algorithme avancé, dévelopement web, architecture de données, système d'exploitation... تتعلم فيها شوية من كلش هههه
