السؤال
هل الراسب في السنة الثانوي ثانوي بمعدل يفوق9 بامكانه التسجيل في بكالوريا الاحرار؟ و ماهو الموقع لي يسجلو فيه الاحرار سواء بكالوريا او السنوات الاخرى ( السنة الثانية مثلا) شكرااا.
الإجابة:
واه تقدر تدفعلهم شهادة مدرسية تاع سنة الثانية الاحرار (candidat libre) المعدل السنوي يكون 9 و تسجل لشهادة المستوى تاع الثالثة ثانوي و شهادة البكالوريا
