AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

هل الراسب في السنة الثانوي ثانوي بمعدل يفوق9 بامكانه التسجيل في بكالوريا الاحرار؟ و ماهو الموقع لي يسجلو فيه الاحرار سواء بكالوريا او السنوات الاخرى ( السنة الثانية مثلا) شكرااا.

الإجابة:

واه تقدر تدفعلهم شهادة مدرسية تاع سنة الثانية الاحرار (candidat libre) المعدل السنوي يكون 9 و تسجل لشهادة المستوى تاع الثالثة ثانوي و شهادة البكالوريا

تسقسى 30‏/6‏/2021تجاوب في 30 جوان 2021

أسئلة قريبة