السؤال
سلام عليكم حمبوك فوتلي هاد الميساج. خصني appareil لي تنحي الوشم (tatouage) و لازم متخليش سيكاتريس موراه. وين جاية الكلينيك لي عندهم هاد appareil ، بليز عاونوني خاوتي 💔 و شكرا
الإجابة:
شوف هذا المركز ان شاء يقدر يعاونك https://www.facebook.com/C.L.M.E.Algerie/
