AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

سلام عليكم حمبوك فوتلي هاد الميساج. خصني appareil لي تنحي الوشم (tatouage) و لازم متخليش سيكاتريس موراه. وين جاية الكلينيك لي عندهم هاد appareil ، بليز عاونوني خاوتي 💔 و شكرا

الإجابة:

شوف هذا المركز ان شاء يقدر يعاونك https://www.facebook.com/C.L.M.E.Algerie/

تسقسى 27‏/7‏/2021تجاوب في 27 جويلية 2021

أسئلة قريبة