AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السيرة الذاتية خاوتي كيفاش نكتب ال cv بخط اليد ولا عند السيبار و نطبعو ولا كيفاه ، لي يعرف يفيدنا و شكرااا ⁦(•‿•)⁩

الإجابة:

تخدمي السيرة الذاتية تاعك في السيبار، يفضل تكون بالفرنسية وتخلي نسخة بالوورد ونسخة بالPDF وابعثيهم لنفسك في الايميل باش اي شركة تطلبهم تقدري تبعثيها لهم بسهولة. وخلي عندك نسخة مطبوعة زيادة باش اذا لاقاولك في المقابلة تاخذيها معاك على الاغلب راح يسالوك عن امور موجودة فيها. وبالتوفيق

تسقسى 10‏/9‏/2021تجاوب في 10 سبتمبر 2021

أسئلة قريبة