السؤال
السيرة الذاتية خاوتي كيفاش نكتب ال cv بخط اليد ولا عند السيبار و نطبعو ولا كيفاه ، لي يعرف يفيدنا و شكرااا (•‿•)
الإجابة:
تخدمي السيرة الذاتية تاعك في السيبار، يفضل تكون بالفرنسية وتخلي نسخة بالوورد ونسخة بالPDF وابعثيهم لنفسك في الايميل باش اي شركة تطلبهم تقدري تبعثيها لهم بسهولة. وخلي عندك نسخة مطبوعة زيادة باش اذا لاقاولك في المقابلة تاخذيها معاك على الاغلب راح يسالوك عن امور موجودة فيها. وبالتوفيق
