السؤال
الإلتحاق ببرامج التدريب العملي ( internships) يكسب الخبرة المهنية ، بصح مفهمتش كيفاه هو سطاج ولا يديروه باش يكسبو خبره قبل العمل و ايلا كان خاطي السطاج اسكو كاين حاجه اخرى نديروها باش نكتاسبو الخبره ، ارجوكم افيدونا (≧▽≦)🙏
الإجابة:
برنامج التدريب كي شغل خدمة تتعلم المجال واش فيه وفي نفس الوقت تجمع اتصالات باش تحوس على خدمة حقيقية
