السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلك حبيت نسأل أنا كملت دراستي و مالقيتش عمل للأسف راني صح محتاجة عمل إذا تقدروا توريني وين نحط او توريني عمل في مدخول جيد مع العلم معنديش مبلغ كبير مشكورين
الإجابة:
دراسة دك مدير والوا لزمك تجمع ديبلومات .. و تولي تفهم فلمفورماتيك و لغات و حوايج هك و مام محاسبة فتكوين يحتاجوها ياسر ولا سكريتاريا .. .. و من بعد شوف لوزينات ولا تشدكش حنوت تيرلو خدمتو و قلو عندي بروقرام تسجل سلعتك و تحسب ربح.... لزم تتعبو على رواحكم تخلو ناس تحتاجكم مش لعكس .. شغل لي تخدم عندو ميستغناش عليك
