AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلك حبيت نسأل أنا كملت دراستي و مالقيتش عمل للأسف راني صح محتاجة عمل إذا تقدروا توريني وين نحط او توريني عمل في مدخول جيد مع العلم معنديش مبلغ كبير مشكورين

الإجابة:

دراسة دك مدير والوا لزمك تجمع ديبلومات .. و تولي تفهم فلمفورماتيك و لغات و حوايج هك و مام محاسبة فتكوين يحتاجوها ياسر ولا سكريتاريا .. .. و من بعد شوف لوزينات ولا تشدكش حنوت تيرلو خدمتو و قلو عندي بروقرام تسجل سلعتك و تحسب ربح.... لزم تتعبو على رواحكم تخلو ناس تحتاجكم مش لعكس .. شغل لي تخدم عندو ميستغناش عليك

تسقسى 16‏/9‏/2021تجاوب في 16 سبتمبر 2021

أسئلة قريبة