السؤال
هل يصرا مشكل عند تغيير الامضاء السلام عليكم حبيت نسقسي ايدا نقدر نبدل الامضاء ديالي و نولي نخدم بامضاء جديد مع العلم لي راني نخدم بيه دوكا درت بيه الباسبور و بطاقة التعريف و سينييت لورق تاع ccp هل راح يكون كاين مشكل و عواقب قانونية لوكان نبدلو؟
الإجابة:
الامضاء لي فبطاقات الهوية منكذبش عليك . بصح تع ccp ما تبدليهش بسك راه مسجل عندهم فالريزو . اذا نسيتيه يقدرو ميجبدولكش دراهم ولا ميديرولكش عمليات فلابوست . الا اذا طحتي فواحد ناس ملاح و عاود دخل للريزو و ورالك الامضاء تاعك كفاه داير باه تتفكريه
