السؤال
السلام عيكم من فضلكم انا طالبة و اريد ان استثمر في نفسي بغيت ندير formation و لكن خفت ندير في مدرسة ما يعلموش مليح و ماشي معترف ب شهادتها لهذا اريد ان ترشدوني لي يعرف مدرسة او معهد معترف بيه و يخدمو مليح في الجزائر العاصمة يدلني عليه هذا سؤالي الاول اما الثاني مانعرفش وش كاين كامل كاين فوتوغراف ..خياطة..ماناجمنت...و واش كاين تاني ؟
الإجابة:
اخذي دورات في التصميم ببرامج الادوبي ولا دورات معمقة في الاكسل وكاين منها تلاقي دورات مجانية في الانترنت
