AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم اخوتي عندي تساؤل شاك نتعي كان فيه غلطة وصححتها كان مكتوب nour el houda صححولي الغلط ورجع nor elhouda هل هذا لازم ثان يتصحح ام يعتبر عادي وشكرااا؟!

الإجابة:

الورقة لي تخرج من المحكمة لونها أخضر ويمدوا منها نسخة وحدة في الحياة.. اسمك لي مكتوب فيها هو لي يعتبر صحيح بقية الوثائق تكتب بنفس الإملاء لي فيها.. والله أعلم.

تسقسى 24‏/9‏/2021تجاوب في 24 سبتمبر 2021

أسئلة قريبة