AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

تكوين في الطبخ الجزائر العاصمة أنا نقرى في الجامعة حبيت نتعلم طبخ (تكوين في الطبخ بطريقة صحيحة مثل تاع المطاعم )وين نقدر نتعلم .لأن مثلا التكوين المهني لازم كل يوم و أنا نقرى لازملي مرة في الأسبوع شكرا

الإجابة:

راهم يديرو دورات مكثفة تاع يومين ولا ثلاثة تقدري تسجلي

تسقسى 25‏/9‏/2021تجاوب في 25 سبتمبر 2021

أسئلة قريبة