السؤال
تكوين في الطبخ الجزائر العاصمة أنا نقرى في الجامعة حبيت نتعلم طبخ (تكوين في الطبخ بطريقة صحيحة مثل تاع المطاعم )وين نقدر نتعلم .لأن مثلا التكوين المهني لازم كل يوم و أنا نقرى لازملي مرة في الأسبوع شكرا
الإجابة:
راهم يديرو دورات مكثفة تاع يومين ولا ثلاثة تقدري تسجلي
