السؤال
سلام عليكم حبيت نعرف وين يديرو فورماسيون على التداول ( trading) هنا فالجزائر ميهمش الولاية و شكرا
الإجابة:
كاين هذو البوست لي هبطو في انستغرام ممكن تلاقي فيهم اجوبة مفيدة:https://www.instagram.com/p/CTuqtvLKnvz/https://www.instagram.com/p/CDsxrOHDWsU/https://www.instagram.com/p/CBIdsGZBABz/
