السؤال
الة صناعة قوفريط عندي ماشينات لصناعة القوفريط للمصانع (والفرن والخلط....) غير مستغلة فيها آلة طبع مشكل صغير احيانا تفسدلي المنتج فحبست عندي سنوات هل نقدر ندير بيه حاجة؟نكريه؟ للعلم ماكانش لي يشريه المهم ما يبقاش غير مستغل اقترحوا علي من فضلكم اي شيء للعلم انا من قسنطينة
الإجابة:
تقدر تصلح العطب و تكريهم أو تصلح العطب و تخدم نتا بيهم .....(إذا كانو ماشينات اتكل على ربي اخدم تقدر حتى دير شركة)
