السؤال
السلام عليكم و رحمة الله أنا عندي باك قديم 2015 و بلوكيت هذاك العام مي مسحبتوش مزال فالمدرسة العليا و درك راني نقرا حاجة اخرى و مزال مكملتش ، اسكو بعد مانخلص نقدر ندير بهداك الباك تحويل و نسجل بيه عادي في جامعة اخرى ، بسك سمعت معلومة انو باك اذا فات عليه عامين متقدرش تزيد تسجل بيه صح ؟!! و بارك الله فيكم
الإجابة:
قادر ادير اعادة الإدماج بصح مانيش عارف كاين فالمدرسةالعليا ولا تلقاهم وجهوك وزيد امكانية التحويل نتقص
