السؤال
سلام عليكم خاوتي انا مل تيبازة قالولي كاين معهد تع inoghraphy في سعيد حمدين خصوني معلومات عليه شحال تقرى في اسبوع تخلاص تكوين تطبيقي وين جاي معهد ايدا كاين اقامة لي خارج العاصمة ..الخ
الإجابة:
شوف من تطبيق أطباء الجزائر
السؤال
الإجابة:
شوف من تطبيق أطباء الجزائر
انا حاصل على دبلوم ضيافة جوية واتلقى حاليا تعليم دورة اللغة الإنجليزية من الصفر لأنني مبتدىء فيها ، المشكل الذي اواجهه هو أنني سجلت في المواقع الإلكترونية لشركات الطيران الخليجية وانا لست مستعداً بعد ، ولدي خوف من أن يقبلوا طلبي في العمل ويحددون لي موعد المقابلة وانا لست مستعداً ، ما حل ذلك
هذي 16 يوم
which year you were launched
3/5/2026
هل تنمو الاسايacai في الجزائر؟
11/2/2026
عدل 3 ....AADL 3 اسكو يحلو البلديات نهار الجمعة في ولاية وهران ؟ باش نخرجو الوراقي تع عدل واسكو يحلو بعد الفطور في باقي الايام ؟
14/3/2025
ما هو الافضل لزوجين مقبلين على الزواج في مناطق الغرب الجزائري السكن مع الاهل او الكراء او شراء بالقرض لان السكن الاجتماعي تع الدوله يلخذ وقت كبير يخرج اسمك بعد مده جد طويله مع الشكر لكل الاراء
27/12/2024