AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم جماعة انا طالبة طب سنة ثالثة حابة نولي نربح دراهم يعني مستقلة مالية بصح منيش عارفة كيفاش ساعات نقول ندير مشروع وحدي ساعات نقول نحط في واد كنيس في وظاءف عمل بصح مشكل راني مع قراية كيفاش ندير اقترحوا عليا من فضلكم والله حابة نقرا ونخدم ونكون انسانة ناجحة ومستقلة مالية

الإجابة:

باعتبارك طالبة طب و علابالي وقتك ضيق شوفي اي مهارة او هواية عندك من قبل الخياطة التصوير صنع الحلويات يعني حاجة تحبيها و ديريها في وقت فراغك ابداي مشروعك بيها اتكلي على ربي و ابداي حتا و ايلا ما نجحتيش ربحتي تجربة و لا مثلا ديري دروس تدعيمية فردية للثانوي خدمة ناجحة سيرتو ايلا درتي لتلميذ برك بيسك منها ما تسحقيش تكري غاراج غير عندك و لا عند التلميذ و زيد كي يكون راسك لراسو تخلصي مليح سينون بالتوفيق

تسقسى 19‏/12‏/2021تجاوب في 19 ديسمبر 2021

أسئلة قريبة