السؤال
السلام عليكم جماعة انا طالبة طب سنة ثالثة حابة نولي نربح دراهم يعني مستقلة مالية بصح منيش عارفة كيفاش ساعات نقول ندير مشروع وحدي ساعات نقول نحط في واد كنيس في وظاءف عمل بصح مشكل راني مع قراية كيفاش ندير اقترحوا عليا من فضلكم والله حابة نقرا ونخدم ونكون انسانة ناجحة ومستقلة مالية
الإجابة:
باعتبارك طالبة طب و علابالي وقتك ضيق شوفي اي مهارة او هواية عندك من قبل الخياطة التصوير صنع الحلويات يعني حاجة تحبيها و ديريها في وقت فراغك ابداي مشروعك بيها اتكلي على ربي و ابداي حتا و ايلا ما نجحتيش ربحتي تجربة و لا مثلا ديري دروس تدعيمية فردية للثانوي خدمة ناجحة سيرتو ايلا درتي لتلميذ برك بيسك منها ما تسحقيش تكري غاراج غير عندك و لا عند التلميذ و زيد كي يكون راسك لراسو تخلصي مليح سينون بالتوفيق
