AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

سلام.حبيت نسقسي على ماستر تع سونطراك كيفاش نمركي فيها واش هي شروط الالتحاق. شحال نخلص ادا كانت بدراهم . و ادا الخدمة من بعد تكون مضمونة .

الإجابة:

واش من ماستر راك قاصد و الا راك قاصد المعهد العالي للبترول فالخدمة يقولو توظيف مباشرة بصح راك عارف بلادنا لازم تخرك الخيوط

تسقسى 2‏/1‏/2022تجاوب في 2 جانفي 2022

أسئلة قريبة