السؤال
سلام.حبيت نسقسي على ماستر تع سونطراك كيفاش نمركي فيها واش هي شروط الالتحاق. شحال نخلص ادا كانت بدراهم . و ادا الخدمة من بعد تكون مضمونة .
الإجابة:
واش من ماستر راك قاصد و الا راك قاصد المعهد العالي للبترول فالخدمة يقولو توظيف مباشرة بصح راك عارف بلادنا لازم تخرك الخيوط
