AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

سلام خاوتي نتمنى تفيدوني حابة ندير ماركة باسمي وش هوما اللاوازم لي نحتاجهم و كيفاه نقدر نروجها

الإجابة:

70٪من راس مالك تقريبا لازم يروح ترويج في البداية نعيش حاجة ساهلة باش تدير ماركة وتخدمها بصح مشي صعيبة ...اللوازم لي تحتاجبهم حسب واش تخدمي لاكن الافضل هنا تشوف شونطيو تروجلو كي تحكم زبائن ابدا يدو عليك جملة ابدا باش متغلطش ويروحو دراهمك اي حاجة على تسويق اتفضل وربي يوفقك

تسقسى 9‏/1‏/2022تجاوب في 9 جانفي 2022

أسئلة قريبة