السؤال
سلام خاوتي نتمنى تفيدوني حابة ندير ماركة باسمي وش هوما اللاوازم لي نحتاجهم و كيفاه نقدر نروجها
الإجابة:
70٪من راس مالك تقريبا لازم يروح ترويج في البداية نعيش حاجة ساهلة باش تدير ماركة وتخدمها بصح مشي صعيبة ...اللوازم لي تحتاجبهم حسب واش تخدمي لاكن الافضل هنا تشوف شونطيو تروجلو كي تحكم زبائن ابدا يدو عليك جملة ابدا باش متغلطش ويروحو دراهمك اي حاجة على تسويق اتفضل وربي يوفقك
