السؤال
السلام عليكم. خويا معليش تسقسيلي متابعينك اللي عندهم خلفيه قانونيه ولا شرعيه واش هي احكام الطلاق ضرر اذا وحدة متضررة من راجلها ما يتنقاش يدوش مرة ولا زوج فالشهر وما يصلي ما يعرف ربي ولا القبله وين جايه وزيد ما تقدرش تهدر معاه كل مرة المداقه والزقا. صحيت وبارك الله فيكم جعلها في ميزان حسناتكم
الإجابة:
و تقدري تليشارجي قانون الاسرة فيه كلش .. و ربي يهديه و يصلح اموركم
