AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

انا راني سنة اولى جامعي st و واش تنصحوني ندير ف سنة ثانية بين هندسة طرائق GP و اليكترونيك او اي اقتراح لتخصص آخر و شكراا

الإجابة:

مانقدرش نقولك على حساب الولاية تاعك اذا كانت فيها خدمة بترولية طرائق واذا فيها شركات طاقة الكترونبك وعلى حساب المواد لي عندك فيها لاباز تاني

تسقسى 3‏/4‏/2022تجاوب في 3 أفريل 2022

أسئلة قريبة