السؤال
انا راني سنة اولى جامعي st و واش تنصحوني ندير ف سنة ثانية بين هندسة طرائق GP و اليكترونيك او اي اقتراح لتخصص آخر و شكراا
الإجابة:
مانقدرش نقولك على حساب الولاية تاعك اذا كانت فيها خدمة بترولية طرائق واذا فيها شركات طاقة الكترونبك وعلى حساب المواد لي عندك فيها لاباز تاني
