السؤال
هاي،انا ادرس سنة ثانية بالمراسة شعبة كهرباء حاليا.العام القادم اجتاز الباكالوريا، واريد ان اغير الشعبة من كهرباء الى علوم .هل يمكن ذلك ؟
الإجابة:
سقسي في الجهة الرسمية لي تابع(ة) ليها.. على ما أظن لي يقراو بالمراسلة يقدروا لأنه و الله اعلم يتحسبوا كيما الطلبة الاحرار بصح كي مازالك(ي) سنة ثانية الله اعلم .
