السؤال
السلام عليكم، اليوم لحقتني رسالة منحة البطالة مع العلم انا مانيش مسجل فيها، ومسجل في جامعة لكن ما رحتش هذا العام خلاص ومانيش مسجل في المنحة الجامعية ايضا؟ هل ممكن الشرح؟
الإجابة:
رسالة نتاع واش؟ فيها تاريخ المقابلة مثلا؟ و بما انك ماشي مسجل في المنحة الجامعة اقرأ الشروط لي حاطينها باش تستفاد من منحة البطالة و شوف ممكن تكون مستفيد
