AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم و عيدكم مبارك، راني نعاني من الارهاق و التعب بعد إنتهاء شهر رمضان(مشاعر مختلطة)، حبيت نعرف ايدا أمر عادي؟ و كيفاش نرجع للروتين الطبيعي؟ ارجو منكم الرد.

الإجابة:

مع الوقت تتأقلم عادي

تسقسى 24‏/4‏/2023تجاوب في 24 أفريل 2023

أسئلة قريبة