AskAlgeria
ارجع لآخر الأسئلة
تجاوب

السؤال

السلام عليكم. كيفاش نقدر نبيع الحلويات التقليدية لي نخدمها للحوانت و السوبيرات . هل لازم سجل تجاري ولا نقدر نبيع ديراكت

الإجابة:

تقدري تهدري مع حانوت ولا سبيرات و تحطي عندها الحلويات او حتى المقاهي اضن مراحش تحتاج سجل تحاري

تسقسى 16‏/6‏/2023تجاوب في 16 جوان 2023

أسئلة قريبة