AskAlgeria
Back to Q&A Feed
Answered

Question

السلام عليكم نحوس نهاجر الى كندا .. انا شاب عمري 30 سنة موظف وعندي مستوى جامعي جامعي حوست و لقيت بلي كندا هي تقريبا البلد الوحيد لي عندو مرونة في نظام الهجرة (مش بالصعوبة لي كاينة عند الدول الاخرى) .. بالصح وانا نحوس لقيت بزاف طرق .. كيما visa d'etudes و express entry ..و الفيزا السياحية (يعني تروح كسائح و تحرق لثم) والله تلفتلي و ما عنديش معلومات بزاف و ما لقيتش لي يفهمني واش ندير .. وزيد كل ما نحوس نلقى كل واحد يحكي حكاية يعني من لخر تخلطتلي هههههه.. لي عندو اي معلومات ولا خبرة يخبرنا نستفادو

Answer:

هنا فالجزائر دير دوموند فيزا واستنى علا ربي وخلاص

Asked 5/6/2021Answered on May 6, 2021

Related Questions