تكتب نهار 12 فيفري
بايسيرا
شافوه (541) مرة
1

هل استقبال بطاقة بايسيرا شرط لفتح حساب بايبال و بدأ الخدمات أو فتح الحساب كافي ؟

بمعنى : هل الكارد فيها كود خاص لا يمنح الا باستلام البطاقة (PaySera Visa) و بالتالي استطاعة فتح حساب PayPal أو فتح الحساب البنكي الالكتروني (اي PaySera Account) يكفي للحصول على هذه الخدمات ؟

أي هل الكارد مجرد وسيلة لسحب الأموال من البنوك حضوريا أم شرط لانطلاق جميع خدمات موقع Paysera

طرحت هذا السؤال لانو على حد علمي موقع بايسيرا يطلب قيمة مالية قدرها 0.5 يورو شهريا لاستخدام الكارد ... فهل باقي الخدمات ( ماعدا سحب الاموال ) كنقل الاموال من حساب لحساب أو امكانية فتح بايبال تتطلب الكارد ام هي مجانية ؟


مشاريع واقتصاد

Amine Chenna

32.8K

جواب نهار 17 فيفري

1

سلام عليكم صاحبي بالنسبة لهذا الموضوع اذا تحب تطلب بطاقة دفع الكترونية بايسيرا فقط تفتح حساب عادي في الموقع التابع ليهم .وتدير معلوماتك الشخصية ولازم باسبور او بطاقة تعريف بيومترية بش تاكد الكونت تاعك وتطلبها ولازم يكون فيها دراهم حق التوصيل وفتح الحساب وتوصلك في عنوان اروبي وبعدها ماتوصلك اكدها بالارقام الي كاين علئ ظهر البطاقة ... البطاقة تنحي 0,5€ للشهر اما بالنسبة للتعاملات الاخرئ التحويل من حساب الئ حساب او الشراء عبر الانترنت كلها بلا عمولة او عمولة 0€ الاخراج من الصراف الآلي يكلفك من 2€ وقد تختلف النسبة حسب المبلغ المستخرج ....هذي بعض المعلومات التي أعرفها اذا في نقطة اخرئ حول الموضوع مرحبا بك 🙌


جواب جديد
شافوه (374) مرة


ماراكش مسجل معانا. تقدر تفيدو؟
تقدر تدخل بسهولة منا

Sign in with Google